التخطي إلى المحتوى

حسم فريق الزمالك لقب الدوري المصري رسمياً بعد الفوز على الانتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري موسم 2020-2021.

احتاج الفارس الأبيض قبل اللقاء إلى ثلاث نقاط فقط لحسم اللقب الثالث عشر وإعادة الدرع إلى خزائن مية عقبة بعد غياب دام خمس مواسم، وبالفعل دخل لاعبي الزمالك اللقاء واضعين أمام أعينهم منافس قوي ينتظر تعثرهم وجماهير وفية تحلم باللقب المحلي من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج.

افتتح جناح الفريق الأبيض أهداف اللقاء مبكراً بعد مرور ست دقائق فقط من انطلاق المباراة، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين عزز المغربي أشرف بن شرقي تقدم فريقه بهدف ثاني، لتنتهي المباراة بإعلان أبناء مية عقبة أبطالا للدوري المصري موسم 2020-2021.

ويتبقى للزمالك مباراة وحيدة أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لن تغير من حقيقة تتويجه بالبطولة حال خسر أو تعادل، حيث يحتل المركز الأول برصيد 79 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي حامل لقب النسخة الماضية ووصيف النسخة الحالية حتى الآن برصيد 73 نقطة.