التخطي إلى المحتوى

تنطلق النسخة السادسة والأربعون من كأس السوبر الأوروبي مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ويندسور بارك في العاصمة الايرلندية بلفاست، مباراة تجمع بطل أوروبا تشيلسي الإنجليزي ضد فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشيلي وفياريال نهائي السوبر الأوروبي

يخوض فريق تشيلسي المتسلح بالأداء الجيد في مبارياته الإعدادية النهائي الخامس في تاريخه من بطولة كأس السوبر الأوروبي، ويحلم بالفوز ورفع الكأس الثانية في تاريخه والتأكيد على أحقيته في حمل لقب أبطال أوروبا طوال هذا الموسم والدفاع عن لقبه أمام كبار القارة العجوز.

بينما في الجانب الآخر فياريال الذي أنهى موسمه المحلي محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، كما قدم بروفات استعدادية سيئة جداً حيث فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة من أصل ستة لقاءات خاضها منذ منتصف يوليو الماضي.

على الرغم من فارق المستوى والجودة بين البلوز وفياريال إلا أن الغواصات الصفراء لن تفرط بسهولة في الكأس الأولى في تاريخهم، خاصة بعد أن أثبتوا قدرتهم على تحمل ضغوطات المباريات الكبرى كما حدث في نهائي اليوربا ليج أمام مانشستر يونايتد والقدرة على الفوز بركلات الترجيح وتقديم 120 دقيقة هي الأفضل الموسم الماضي لهم.

تشكيل تشيلسي المتوقع لنهائي السوبر الأوروبي

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: روديجير، تشالوباه، كورت زوما، كوفاسيتش

الوسط: روبن لوفتوس، أودوي، هافرتز، حكيم زياش

الهجوم: بوليستش، تيمو فيرنر.

تشكيل فياريال المتوقع لنهائي السوبر الأوروبي

حراسة المرمي: أسينخو

في الدفاع: مورينو، ألبيول، ماندي، فويث

في الوسط: بيدرازا، تيجيروس، مورلانيس

في الهجوم: بينو، نينو، جيرارد مورينو