التخطي إلى المحتوى

روج الفنان “أحمد فهمى لفيلمه الجديد “العارف” الذي يُشارك بطولته مع النجم “أحمد عز”، بطريقة جديدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقام فهمي بتغيير صورة البروفايل الخاصة به، وكتب “أنا مش بعيد.. الدور على مين”، وقامت زوجته النجمة “هنا الزاهد” بمساعدته في الترويج لفيلمه الجديد، وكتبت موجه حديثها إلى مُتابعي الصفحة قائلة: ي جماعة صفحة فهمي اتعمل عليها هاك وبنحاول نرجعها”.

وعلق عددًا من نجوم الفن المصري على المنشور الخاص بالترويج للفيلم، حيث كتب فتحي عبد الوهاب “ربنا يعوض عليك يا حمادة”، وعمرو عبد الجليل استعان بجملة شهيرة من فيلم “كازابلانكا” الذي شارك فيه فهمي كضيف شرف قائلاً: و رحمة المكسيكي ما أنا، ده عمر المُر، وضمت القائمة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وحمدي ميرغني وغيرهم من نجوم مصر.

وحسب ما نشره فهمي على حسابه، فإن فيلم العارف سيتوفر في السينمات في 14 يوليو المقبل، والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، من انتاج شركة سينرجي وتم تصويره في أربع دول مختلفة “إيطاليا، وبلغاريا ومصرن وماليزيا”.

يُجدر الإشارة إلى أن فهمي يجسد دور “هاكرز” يدخل فى صراعات كبيرة، وهو دور مختلف تمامًا عن ما يقدمه في أفلامه التي يغلب عليها الطابع الكوميدي.