التخطي إلى المحتوى

توجه عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، بالشكر والتقدير للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لجهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل خدمة الإسلام والمسلمين.

كما وجه ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الشكر للدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في حكومة المملكة العربية السعودية، لتوجيهاته المستمرة للجهات المعنية بتوفير أرقى الخدمات لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.

وأكد الضيوف المشاركين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، أن العمل التي تقوم به قيادة المملكة يستحق الشكر والتقدير، مشيرين إلى أن الجهود التي تقوم بها المملكة محط أنظار العالم أجمع.

وقال الدكتور محمد أدير مشنان، مستشار وزير الشؤون الدينية والأوقاف بدولة الجزائر، أن برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة يعمل على تحقيق الأخوة الإسلامية والكرامة الإسلامية، مشيدا بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة الحرمين الشرفين وتذليل العقبات أمام ضيوف الرحمن، وخدمة الإسلام والمسلمين وإرساء قيم الإسلام الوسطي المعتدل الذي يواجه التطرف والإرهاب.

بدوره، قال الدكتور فالون ميرتا، عضو الرئاسة العامة للمشيخة الإسلامية بجمهورية كوسوفو، أن المملكة العربية السعودية تعد من أوائل الدول التي ساهمت في تعزيز الاستقرار والامن والازدهار بجمهورية كوسوفو.

وأضاف ميرتا، أن الجهود التي يقوم بها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تجاه الأمة الإسلامية ونصرة قضياها، وتقديم المساعدة والعون لأبناء الأمة الإسلامية، يعد تأكيدا من قبل خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام بالمسلمين وقضايا الأمة الإسلامية.

وأوضح ميرتا، أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، يعمل على تحقيق التلاحم بين أبناء الأمة الإسلامية، التي تعتبر أمة واحدة لا فرق بين أبنائها إلا بالتقوى، موجها الشكر للقيادة السعودية على الرقي والخدمات التي لامسوها خلال وجودهم داخل المملكة العربية السعودية منذ وصولهم إلى مطار المدينة المنورة.