التخطي إلى المحتوى

بعد استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مباراة حسنية أغادير في البطولة الكونفدرالية، أشاد أيمن عبد العزيز بالتزام كهربا.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للقلعة البيضاء كريستيان جروس قد الزم كهربا بالخضوع لبرنامج تأهيلي خلال تواجد البعثة في المغرب لمباراة أغادير، وذلك بدافع أن يكون جاهز في مباراة الزمالك أمام المصري المقبلة.

وبالفعل التزم كهربا بتعليمات جروس والقيام بالبرنامج التأهيلي وذلك تحت إشراف أشرف عبد العزيز الذي أكد حسن التزام كهربا بالتعليمات والحضور وتنفيذها.

الزمالك يواجه المصري الخميس المقبل

ومن المقرر أن نادي الزمالك بدأ التحضير والاستعداد لمباراة المصري المقرر عقدها على أرض ملعب استاد السويس ضمن منافسات الجولة ال28 بالدوري المصري، وسوف تُعقد المباراة يوم الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن تكليف جروس المدير الفني للزمالك بالتزام كهربا للخضوع ببرنامج تأهيلي أثناء سفر البعثة للمغرب لمواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية التي انتهت بالتعادل السلبي، كان بسبب التجاوز الذي صدر من كهربا أثناء مباراة سموحة بالدوري.

حيث أظهر كهربا اعتارض شديد اللهجة على جروس عندما قرر خروجه من أرض الملعب للدفع بلاعب أخر في المباراة، وهذا ما رفضه الإدارة وكان لابد من عقاب اللاعب حتى لا تتفاقم تجاوزاته في المرحلة المقبلة.