التخطي إلى المحتوى

ذكر موقع enfgadget، بأن شركة جوجل العالمية قامت بالإعلان عن ومجموعة من المميزات الجديدة التي من ازمرر أن يتضم إضافتها لمساعدها الذكي التي سيتم إدراجه في التحديث الجديد، حيث تختص هذه الميزات بشكل عام للأسرة.

وتتضمن هذه الميزات تحسين خاصية Family Bell الشبيهه بجرس المدرسة ويمكن ربطها بالعديد من الأجهزة في المنزل في وقت واحد، حيث تستخدم كأداة للنداء بين الأسرة وتلبية أي طلبات.

كما سوف يتم إضافة ميزات يتم بموجبها إعداد مجموعة عائلية يمكن أن تستوعب عدد كبير من الأشخاص بعدما كان العدد المسموح به هو ستة فقط، حيث يمكن لجميع الاعضاء في المجموعة أن يشاهدوا هواتف بعضهم البعض، والرد على المكالمات أو الرسائل التي تصل لأي فرد منهم.

كما توفر الميزات الجديدة بالمساعد على جزء تعليمي لمعرفة أية معلومات عن أي موضوع، وتم إضافة دعم للغات جديدة منها الهندية والايطالية والبرتغالية والفرنسية واليابانية.

ومن أجل محبين سلسلة هاري بوتر، عقدت جوجل مع شركة Pottermore اتفاقية جديدة من أجل تقديم محتوى قصص السلسلة على المنصة، كما تساعد جوجل الأطفال بالاهتمام بنظافتهم الشخصية عن طريق تثبيت أغنيتين جديدتين في المساعد الذكي حول نظافة الاسنان.