التخطي إلى المحتوى

يستعد الجزء التاسع من فيلم Fast and Furious لاقتحام دور العرض السينمائية في نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد سلسلة تأجيلات طويلة شهدها بسبب جائحة كورونا.

وما يميز هذا الجزء هو مشاركة نجم المصارعة الشهير “جون سينا” لفريق العمل، حيث سيقوم بلعب دور شقيق دومينيك” فن ديزل”، والذي يحاول العيش في حياة هادئة بصحبة أسرته، لكن أخطاء الماضي تطارده وتجبره على العودة لساحة القتال والأكشن مجددًا.

كما تحدث مواجهات عدة بين دومينيك وشقيقه جايكوب قبل أن يجتمعا سويًا لمحاربة الأخطار التي تواجه العالم، ويشاركهم في البطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم ناتالي إيمانويل، وفين كول، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجز، وكيرت راسل.

ويذكر أن التريلر الرسمي للفيلم قد تم طرحه في شهر يناير الماضي، وحقق أكثر من 50 مليون مشاهدة، وانهالت التعليقات من محبين السلسلة معربين عن انتظارهم الشديد للجزء الجديد من الفيلم.

ويذكر أنه في عام 2013 توفي أحد أبطال السلسلة بول ووكر في حادث سيارة، وفقد العمل أحد نجومه الرئيسين، والذي لعب دور بريان ضابط الشرطة المتقاعد انضم إلى فريق محبي السيارات، ثم جاء في الفيلم أن بريان انفصل عن الفريق للاعتناء بأسرته.