التخطي إلى المحتوى

تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز يوم أمس الجمعة، ونقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وذلك حسب مصادر مقربة من النجمين.

كما أكد الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتهما دنيا سمير غانم تلك المعلومة، مؤكدًا بأنهما يخضعان حاليًا للعزل الطبي في أحد المستشفيات، مضيفًا بأن الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من أزمة في التنفس، وكان من الضروري أن تخضع لجلسات أكسجين.

ومن وجهة أخرى، قال نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف ذكي بأنه لم يستطع التواصل معهمل منذ الصباح، وفي نفس السياق صرحت الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن الملف الطبي في النقابة بأن كل محاولات التواصل معهم منذ الصباح باءت بالفشل، مضيفة بأن النقابة تُقدّر الظروف التي تحيط بالأسرة.

من جهة أخرى، نشر العديد من اعضاء الوسط الفني صورًا للنجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، داعيين لهم بالشفاء العاجل، وكان من ضمنهم المغنية مايا دياب،والفنانة شيماء سيف، والفنانة فيفي عبده، والفنان عمرو سعد.

وتشارك دلال عبدالعزيز في مسلسل ملوك الجدعنة الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، بينما يشارك سمير غانم مع ابنته ايمي في إحدى الحملات الترويجية لشركة we للاتصالات .