التخطي إلى المحتوى

افتتح الفنان كريم فهمي سباق أفلام عيد الفطر المبارك، بإلاعلان الرسمي لفيلمه الجديد “ديدو”، والذي قام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل انستجرام أمس الخميس.

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من نشر فهمي لبوستر الفيلم الرسمي، والذي علّق عليها قائلاً “ديدو فيلم عيد الفطر ان شاءالله) كما أشار للعنوان الفرعي المصاحب لاسم الفيلم وهو ( أرجوك لا تفعصني سهوًا).

ومن المفترض أن يقوم هذا الفيلم، بتجميع الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، حيث سيكون ذلك العمل هو الأول لهم منذ انفصالهم في عام 2016،كما يعتبر الفيلم من تأليف وبطولة كريم فهمي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، بالاشتراك مع هدى المفتي وحمدي الميرغني.

جدير بالذكر أن “ديدو” ليس العمل الأول الذي يؤلفه كريم، حيث كتب العديد من الأفلام الذي حققت ناجحًا واسعًا، والذي كان أبرزها بيبو وبشير، هاتولي راجل، وزنقة ستات.

وانهالت التعليقات من مختلف زملاء كريم في الوسط الفني، والذي كان أبرزهم الملحن والموزع الموسيقي ” نادر حمدي”، الذي نشر صورة لبوستر الفيلم عبر خاصية الاستوري في انستجرام، معلقًا “مبروك ياكارميلا” ليعيد كريم نشر البوستر مجددًا ردًا على حمدي قائلاً “عبقري المزيكا المخاوي”.