التخطي إلى المحتوى

كشف الألماني “هانزي فليك” المدير الفني للفريق بايرن ميونخ، عن رغبته في الرحيل عن النادي البافاري نهاية الموسم الحالي، رغم تبقي عامين في عقده المقرر انتهاءه في صيف 2023.

وفي مقابلة بعد مباراة فريقه ضد فولفسبورج في الدوري الألماني أمس السبت، صرح فليك لقناة “سكاي سبورت” قائلاً: أبلغت الفريق أنني أبلغت إدارة النادي عقب مباراة باريس سان جيرمان، أنني أرغب في إنهاء رحلتي مع النادي نهاية الموسم.

وحسب التقارير فإن رحيل فليك عن عملاق بافاريا، جاء بسبب رغبته في تولي تدريب منتخب ألمانيا خلفًا “ليواخيم لوف” الذي أعلن رحيله عقب نهاية كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

وفي سياق منفصل أشارت تقارير صادرة عن صُحف ألمانية، إلى أن رحيل صاحب السداسية التاريخية مع البافاري قرر الرحيل،      بسبب كثرة الخلافات مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للفريق.

وفي بيان رسمي صادر عن بايرن ميونخ، استنكر فيه إعلان فليك رحيله بشكل علني خاصة في ظل استمرار المحادثات، مؤكدًا على  أنه بالفعل اخبر النادي عن رغبته، لكن الاتفاق كان على تأجيل المفاوضات حتى انتهاء الموسم، من أجل التركيز على المباريات المُتبقية في الموسم وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.

وكان فليك قد تولى المسئولية الفنية للفريق الألماني، عقب إقالة الكرواتي “نيكو كوفاتش” نهاية ديسمبر 2019، ونجح في التتويج بالسداسية التاريخية ووقع عقدًا مع بطل أوروبا لمدة ثلاثة سنوات حتى صيف 2023.