التخطي إلى المحتوى

يولي مواطنو المملكة العربية السعودية اهتمامًا وثيقًا بكافة الأمور المتعلقة بنظام الطيران في المملكة العربية السعودية، سواء كانت الرحلات الداخلية أو الدولية، ويحاولون اغتنام فرصة العرض المقدم من الشركة، خاصة في مواجهة الأزمة التي تواجهها شركات الطيران حول العالم، تبحث دائمًا عن خدمة عملاء الخطوط السعودية لإجراء حجوزات أو استفسارات حول العروض الدولية أو المحلية.

الخطوط الجوية العربية السعودية

في التقرير التالي نوفر لك جميع المعلومات حول الحجوزات أو الاستفسارات المتعلقة بخدمة عملاء الخطوط السعودية المحلية أو الدولية، وكذلك الأمور المتعلقة بالنظام، وذلك لتنفيذ نظام آلي لتقليل عملية انتظار الركاب الذين يتصلون بخدمة الحجز الوقت والمدة.

رقم خدمة عملاء الخطوط السعودية من داخل المملكة العربية السعودية

توفر الخطوط السعودية العديد من الإجراءات لتبسيط حجز تذاكر الطيران المحلية أو الدولية ومنها التواصل مع خدمة العملاء للتحقق من موعد مغادرة الرحلة أو إلغاء تذاكر الطيران في إطار النظام الإلكتروني لراحة المواطنين يرجى الاتصال بالرقم التالي 920022222.

رقم خدمة عملاء الواتس آب للخطوط السعودية

أطلقت الخطوط السعودية خدمة أخرى للتواصل مع العملاء من خلال تطبيق “واتس آب” لتسهيل حل أزمات العملاء وحل مشاكل رحلات الصعود على متن الطائرة، حيث توفر هذه الخدمة للعملاء الاستفسارات والمغادرة والوصول، لكافة المعلومات المتعلقة بالتاريخ حددت الشركة الرقم “0540000005”.