التخطي إلى المحتوى

بعد العديد من الأسئلة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تم الكشف مِن قِبَل وزارة الصحة الخاصة بالسعودية عن الطريقة الصحيحة لتعديل البيانات في منصة التوظيف.

ومن خلال الدخول على الموقع الخاص ببوابة الوزارة، سيُمكنك ذلك من البحث عن خدمات توظيف، وذلك لما وفرته وزارة الصحة للمواطنين، ولكن ذلك يشترط للموظف أن يكون على رأس العمل بالوزارة، ومن المعتاد أن تكون استجابة هذا الموقع بعد بضعة أيام من مرحلة الإعلان، ويستطيع الموظف التسجيل طوال العام، حتى يستطيع التقديم بسهولة في حالة وجود وظائف أخرى بعد ذلك.

منصة التوظيف بوزارة الصحة والخدمات التي تقدمها

من ضمن الأنظمة الإلكترونية الفعّالة بالمملكة هي منصة التوظيف المتعلقة بوزارة الصحة، حيث تتمتع بنظام إلكتروني خاص بالتوظيف ومعتمد، يستخدم من خلال خاصية الويب اعتمادًا على أكثر التقنيات تطورًا.

والدخول للمنصة يمكن عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الصحة، وتلك التي يستخدمها كل الراغبين بالعمل داخل مجموعة قيّمة من وزارة الصحة.

وذلك يُسهل هل كل راغب بالعمل، حيث يمكنه من التوظيف إلكترونيًا عوضًا عن الحضور لوزارة الصحة شخصيًا، وذلك من خلال نشر إعلان التوظيف إلكترونيًا على البوابة من قِبَل وزارة الصحة، وعلى كل راغب بالعمل التأكد من تسجيل حساب شخصي له على البوابة ليستطيع العمل بكل شروط التوظيف.