التخطي إلى المحتوى

ميزانية مؤقتة لمدة اسبوع تضعها الحكومة الأمريكية تجنبا للأغلاق، فقد اشار مجلس الشيوخ الامريكي ان هناك ميزانيه مؤقتا لمده اسبوع تجنب البلاد تعليق عمل الحكومه وتسمح ايضا للنواب مواصله نقاشات هم حول قانون حزمه مساعدات للشركات والافراد المتضررين بسبب فيروس كورونا.

ميزانية مؤقتة لمدة اسبوع تضعها الحكومة الأمريكية

واشار مجلس النواب في وقت سابق عن ان الاجراء المستمر سوف يساهم في تجديد التمويل الحالي لجميع الوكاله الحكوميه حتى تاريخ 18 من ديسمبر الحالي.

فقد اقر مجلس الشيوخ القرار بالتصويت الصوتي قبل ان يتم ارسال النتيجه الى مكتب الرئيس دونالد ترامب قبل المهله النهائيه له في حلول منتصف الليل.

واكدت على الموافقه على الميزانيه المؤقته تهديدا مفاجئا من ثنائي غير متوقع هما سيناتور الجمهوري جوش هاولي وسيناتور اليساري بيرني ساندرز حيث يسعى الاثنين الى اصدار الحكومه شيكات مصر فيه يتم ارسالها مباشره الى العديد من المستفيدين باعتبارها جزء من حزمه المساعده الاقتصاديه الخاصه بفيروس كورونا.

وهناك عدد من النواب من الحزبين الرئيسيين الديمقراطي والجمهوري يعملان على تذليل العقبات في مشروع خطه تحفيز جديده بقيمه 908 مليارات دولار تتضمن اعانات بطاله الافراد ومساعدة ل حكومات الولايات.