التخطي إلى المحتوى

يبحث كل محبي الساحرة المستديرة عالميا وعربيا عن جدول مباريات اليوم الجمعة الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري، والقنوات التي ستقوم بنقل المباريات على مدار اليوم التي تنتظرها الجماهير حيث يشهد جدول اليوم العديد من المباريات واللقاءات في الدرويات المختلفة.

جدول مباريات اليوم

تأتي مباراة  منافسات الدوري الانجليزي في مقدمة منافسات اليوم حيث تقام اليوم تقام اليوم مباراة هامة بين  كريستال بالاس وفريق وولفر هامبتون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة وتنقل المباريات على قناة بين سبورت H2.

تقام أيضا الجولة الثالثة في الدوري السعودي بين كل من فريق الفتح وفريق العين وتقام المباراة في تمام الساعة 2:40 ظهرا،  كما تقام اليوم مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدة في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت مصر ضمن مباريات الدوري السعودي وتنقل على قناة الرياضية السعودية.

أما الدوري المصري فتقام اليوم الجولة الأخيرة بين فريقي نادي وادي دجلة مع فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة مساء كما يلتقي أيضا نادي انبي ونادي طنطا في الساعة الثالثة عصرا كما يلتقي أيضا  فريق حرس الحدود مع فريق الجونة في الساعة  الخامسة ونصف مساء وتنقل المباريات على قناة أون سبورت.