التخطي إلى المحتوى

نجح النادي الأهلي المصري في العبور الي الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على نادي الوداد في مباراة العودة بنتيجة ثلاثة واحد ليلتقي المارد الأحمر في يوم السادس من نوفمبر القادم مع الصاعد من مباراة نادي الزمالك والرجاء المغربي والتي سوف تلعب في الاول من اكتوبر المقبل. 

الأهلي يتغلب على الوداد المغربي ويصعد للنهائي 

تفوق النادي الاهلي علي نادي الوداد في المباراة الاولي من دور قبل النهائي الافريقي بنتيجة هدفين الي هدف وحيد، لم يمنع الشياطين الحمر من البدء مباراة العودة بحماس لتحقيق نتيجة ايجابية وضمان الصعود للنهائي الأفريقي. 

افتتح التسجيل للنادي الأهلي النجم مروان محسن في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء الهدف الذي اثار جدل، في غرفة الفار قبل أن يحسم الحكم قراره باحتساب الهدف قبل أن يضيف النجم حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرون بعدما تلاعب بمدافع نادي الوداد. 

وفي الدقيقة الستون أضاف اسلام ابراهيم الهدف الثالث للمارد الأحمر ليسجل نادي الوداد في الدقيقة الثانية والثمانين الهدف الأول له في المباراتين وذلك قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً عن فوز الاهلي بنتيجة خمسة أهداف لهدف في مجموع المباراتين والصعود الي النهائي.