التخطي إلى المحتوى

قامت مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، بتوظيف دفعة جديدة من خريجات كليات العلوم، عقب اجتيازهن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف فب مجال التعقيم الطبي، بالاشتراك مع الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، في إطار سعي مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، لزيادة نسب التوطين في الوظائف الطبية، وتمكين أبناء المملكة من العمل داخل مستشفيات المجموعة، تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

وقال الدكتور عوض العمري، نائب الرئيس المشارك للشؤون الأكاديمية، بمجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، أن المجموعة ستظل دائما من أكبر الكيانات الداعمة لطاقات أبناء المملكة، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية المتعلقة بتوطين وتعيين الكوادر الوطنية في مختلف الوظائف.

وأوضح العمري أنه يتم تأهيل وتدريب أبناء المملكة على المهارات الوظيفية، من أجل مساعدتهم في الوصول للمناصب القيادية المتميزة، مشيرا على أن برامج دعم وتأهيل وتدريب السعوديين تعد هدفا استراتيجيا لمجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية.

وتابع العمري أن المجموعة تخطط لزيادة أوجه التعاون مع الجامعات والجهات الحكومية من أجل استيعاب خريجي الجامعات وتدريبهم وتأهيليهم، من أجل إلحاقهم بالوظائف المناسبة لهم.

وأكد العمري ان سعودة الوظائف داخل مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، تعد خيرا استراتيجيا بالنسبة للمجموعة، مشددا على أن المجموعة تضع هدف توطين اعلى نسبة من الوظائف في المشاريع الحالية أو المستقبلية نصب أعينها.

وكشف العمري عن امتلاك مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية لخبرات كبيرة في جال التأهيل والتدريب، مشيرا إلى توقيع المجموعة لاتفاقيات عدة مع عدد من المؤسسات والهيئات التعليمية والأكاديمية العالمية، من أجل تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات في مجالي التأهيل والتدريب.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، قامت بتأهيل وتدريب الآلاف من شباب المملكة في العديد من التخصصات الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، بالاشتراك مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من أجل توطين الشباب السعودي في مختلف وضائف المجموعة.